أكثر من مليون شخص يوقعون على عريضة تطالب بإعادة كتابة وإنتاج الجزء الثامن من سلسلة Game Of Thrones

0
312

قام ” ديلان دي ” و هو شاب أمريكي يقيم في ولاية تكساس الأمريكية بإقتراح توقيع عريضة يطالب من خلالها الناس في كل أنحاء العالم شركة ” HBO ”  لإعادة كتابة وإنتاج الجزء الثامن من السلسلة التلفزية ” Games Of Thrones ” حيث عرفت هذه المبادرة نجاحا منقطع النظير.

و قد وقع على هذه العريضة لحدود الساعة أكثر من مليون شخص وعلى الرغم من التجاوب الذي لاقته العريضة، إعترف ” ديلان دي ” بأنه سيكون من الصعب رضوخ الشركة المنتجة لهذه المطالب.

كما أضاف صاحب العريضة أنه أقدم على جمع التواقيع ليعبر عن خيبة الأمل والتذمر اللذين أصابا الجمهور العريض للمسلسل الشهير، عند مشاهدة جزئه الثامن، مؤكدا أنه لا يملك حلا للمشكلة وأنه ليس كاتبا هوليووديا، وتابع: “ليس بالضرورة أن تكون ميكانيكيا لتدرك أن سيارتك معطلة”.

وعلى ما يبدو، لم تعر “HBO” أي اهتمام للعريضة المليونية، إذ أنها لم تعلق على مضمونها أو عن أي نية لطرح جزء جديد، حتى الآن.

واقتبست أحداث الأجزاء الأولى من “صراع العروش” من الرواية العالمية، “أغنية الجليد والنار”، للكاتب جورج مارتن، في حين تعاون في كتابة الجزء الأخير، ديفيد بينيوف وديبي فايس.

ومن المقرر أن يختتم الجزء الثامن والأخير في 26 مايو الجاري، من السلسلة التلفزيونية الأكثر شعبية حول العالم، والتي انطلقت أول مرة عام 2011، بينما تخطت قيمة علامتها التجارية المليار دولار أمريكي.