رئيس الوداد: فوضت لجاموندي كافة الصلاحيات الفنية

0
14

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد في مؤتمر تقديم الأرجنتيني ميجيل جاموندي مشرفًا عامًا على الفريق لـ3 مواسم مقبلة، أنه منح المدرب الجديد كافة الصلاحيات التقنية من الآن فصاعدًا داخل الفريق.
وأضاف الناصيري في المؤتمر الصحفي “من الآن فصاعدًا أي قرار يهم الأمور الفنية هو من اختصاص جاموندي أنا سأكتفي بالتدبير الإداري لا غير ولست معنيًا بأي شيء آخر”.
وتابع “جاموندي سيتولى الإشراف على كافة الفئات وهو مؤهل لذلك ولن أقبل بأي تدخل في اختصاصه، لأننا انتقيناه من بين العديد من المدربين والملفات التي كانت أمامنا بعد اقتناعنا بمشروعه الرياضي”.
وأردف الناصيري “الانفصال عن زوران تم بسلاسة وسهولة كبيرة، لقد تفهم الوضع وأيقن أنه لم يعد رجل المرحلة داخل الوداد، وحصل على كافة مستحقاته ليغادر من الباب الكبير”.
وواصل “بالنسبة للمدرب الجديد فإننا لم نحسم فيه بعد ولا نريد الاستعجال، وسيكون خارج الأسماء التي يجري تداولها حاليًا. الوداد فريق كبير وفريق بطولات وسيواصل في نفس النسق”.
وقال جاموندي في كلمته “من دواعي سروري أن أتعاقد مع الوداد وأن أضع خبرتي وتجربتي الإفريقية رهن إشارته. دربت في بلدان أفريقية مختلفة مع الراحل أوسكار فيلوني واستفدت منه كثيرًا”.

وأضاف “أنا هنا من أجل مشروع كبير مع الوداد وسأنجح فيه لأنني أثق من هذا مع توفر كل ظروف النجاح”.
وأكمل جاموندي: “لقد وضعت مشروعًا يمتد لـ3 سنوات ونصف، على أن الـ6 شهور الأولى، ستكون من أجل تشخيص وضعية الفريق، وبعدها سنبدأ في المشروع خلال السنوات الثلاث الأخرى”.
وأشار إلى أن الكل يهتم بالانتدابات وفئة الكبار، لكن لابد من الاهتمام بالعمل مع الفئات الصغيرة.
وزاد جاموندي: “أريد من الوداد ألا يتعذب عندما يفتتح مثلا الميركاتو الشتوي أو الصيفي، سيجد أمامه لاعبيه المكونين ليعتمد عليهم، بدلًا من البحث عن نجوم بأموال طائلة من أندية أخرى”.
وفي ختام المؤتمر تم تقديم الوافد الجديد جويل مادوندو القادم من أوغندا، والذي قال “اخترت الوداد لأنه الفريق الأول بالمغرب ومن بين الأفضل في أفريقيا وأتمنى النجاح معه”.