“هي” تعيد سميرة بن سعيد إلى “الأغنية المغربية”

0
55

بالتزامن مع النجاح الذي تحققه “هليلة”، طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة “هي” على قناتها بمنصة “يوتيوب”، والتي تعتبر أول تجربة لها في الغناء لتترات مسلسلات مغربية.

الأغنية، التي تحمل عنوان العمل الدرامي الذي تستعد قناة “إم بي سي 5” لعرضه، من كلمات وألحان أدرنالين، وتوزيع كريم السلاوي.

ولاقت أغنية “هي” تفاعلا من قبل جمهور الديفا المغربي بسبب عودتها إلى الغناء باللهجة المغربية، وعودتها إلى الأغاني الرومانسية، خاصة أنّ آخر أعمالها في تترات المسلسلات كان مسلسل “أرض جو” سنة 2017.

من جهة ثانية، بدأت سعيد تصوير أولى حلقات الموسم الأول من برنامج “ذافويس سينيور” إلى جانب نجوى كرم وملحم زين وهاني شاكر، الذي تعتزم إدارة القناة عرضه الشهر المقبل، بعد مشاركتها في الموسم الأخير من برنامج “ذافويس”.

وعن تجربتها في عضوية لجنة تحكيم “ذافويس”، قالت الفنانة المغربية: “على الرغم من حداثة التجربة بالنسبة لي، فإنني استمتعت كثيراً في مرحلة تجارب الأداء الأولي”، وأضافت: “لاحظتُ أن كمّ الخامات الصوتية المتقدمة ونوعيتها متقدم جداً، إلى درجةٍ لم أكن أتوقع ذلك”.

في مقابل ذلك، لم تحسم سميرة سعيد مصير ألبومها الجديد، واكتفت بعرض أغنية منفردة الشهر الماضي بعنوان “هليلة”، الذي يضم 14 أغنية من أشكال موسيقية مختلفة تجمع بين أغان مصرية وخليجية ولبنانية، ومواضيع متنوعة رومانسية ودراما وجرأة وتمرد”، حسب ما أفادته مصادر.

وأضاف المتحدث نفسه: “الألبوم يتميز بطابع موسيقي مختلف عن كل ما هو سائد في الوطن العربي”، قائلة إن “الديفا تبحث دائما عن المختلف؛ وهو ما أدخلها في حيرة شديدة، بسبب عدم اقتناعها بالشكل النهائي للألبوم”، مشيرة إلى أنّ “الألبوم استغرق أزيد من سنتين لتحضيره”.