نائب وكيل الملك بطنجة يقرر التنازل عن متابعة أفراد القوات المساعدة

0
99

قرر نائب وكيل الملك بطنجة، التنازل عن متابعة أفراد القوات المساعدة الذين اتهمهم ب”الاعتداء عليه”، عند أحد الحواجز التي تنصبها السلطات المحلية وسط الأحياء، في إطار تنزيل إجراءات حالة الطوارئ الصحية، لعدم تفشي فيروس “كورونا” المستجد، بحسب ما أعلنت عنه الودادية الحسنية للقضاة.

وقالت الودادية الحسنية للقضاة، في بلاغ أصدرته مساء الاثنين، إنها” بقيت تتابع عن كثب كل تطورات هذه القضية في تنسيق تام مع مكتبها الجهوي بطنجة الذي كان في اتصال دائم مع القاضي المعني بالأمر “.

وأوضحت الودادية أن نائب وكيل الملك المذكور “قرر اليوم التنازل عن شكايته في اطار ما يحفظ كرامته وكمبادرة شخصية منه تعكس سمو المهنة وقيمها وتعبر عن أصالة ومسؤولية من يتشرفون بحمل صفتها”، وذلك “بناء على مساعي عدد من الجهات وبحضور رئيس المكتب الجهوي الودادية الحسنية بطنجة وعدد من المسؤولين القضائيين”.

وعبرت الودادية الحسنية، عن مساندتها لنائب وكيل الملك وتمسكها بقيم التضامن المسؤول التي تحكم أخلاقيات أسرة القضاء، فانها ستبقى مواكبة ومتابعة للوضع وتطوراته عن كثب، ومستعدة لاتخاذ جميع الخطوات والإجراءات حفاظا على هيبة وحرمة أسرة القضاة والتي تعتبر من هيبة وحرمة السلطة القضائية.