من المنتظر أن تنطلق يوم غد الجمعة، عملية عودة الجماهير إلى المدرجات، حيث بات بإمكان جميع الأندية الوطنية استقبال مبارياتها بحضور المناصرين.
وأعلن رئيس الجامعة فوزي لقجع مساء يومه الخميس، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وافق على استقبال الأندية الوطنية لمبارياتها في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بحضور الجماهير.
ومباشرة بعد قرار الحكومة وموافقة الكاف، سارعت العديد من الأندية إلى مراسلة السلطات المحلية، من أجل التراخيص التي تسمح باستقبال المباريات بحضور الجماهير.
ويعتبر شباب المحمدية أول فريق يعلن عن حضور الجماهير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث سيتم فتح أبواب ملعب البشير بالمجان في وجه الجماهير، في مباراة سريع واد زم برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ومن جهته أعلن نادي الوداد الرياضي عن طرح تذاكر مباراته القادمة بتنسيق مع السلطات، حيث سيستقبل الزمالك المصري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ولم تذكر الأندية المعنية وجود أي شروط لولوج المدرجات أو تحديد نسبة الحضور، ما يؤكد أن نسبة الحضور ستكون 100%، وبشكل عادي كما كان عليه الحال سابقا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا