البيضاء على موعد مع الملتقى الوطني الأول للسيارات العتيقة

0
995

احتفاءا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة، و بمرور خمس سنوات على تأسيس الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة, تحتضن العاصمة الاقتصادية يومي 10 و 11 نونبر 2018، النسخة الاولى للملتقى الوطني للسيارات العتيقة.

وسيعرف هذا الملتقى الأكبر على المستوى الوطني  تنظيم جولة للسيارات العتيقة صباح يوم السبت، بأهم شوارع المدينة البيضاء، انطلاقا من الفضاء السياحي أكوابارك المتواجد بالطريق الساحلية البيضاء أزمّور، وصولا للمركب التجاري مروكومول بعين الدياب.

كما سيقوم الملتقى أيضا بتنظيم مسابقة لافضل وأجمل السيارات العتيقة على المستوى الوطني بحضور عشرات المحبين لهذه الرياضة من مختلف ربوع المملكة، لابراز مدى تعلق السائقين المغاربة بهذه السيارات التي تؤرخ لمختلف الحقب الزمنية، ولقيمة العلامات التجارية العالمية للسيارات المتواجدة بالمغرب منذ عدة عقود.

وستختتم هذه التظاهرة الرياضية الكبرى يوم الأحد على الساعة الثالثة زوالا، باعلان النتائج التي ستتوج احسن السيارات، تحت إشراف لجنة تحكيم دولية، بعد اجراء معاينات خاصة ودقيقة لمختلف السيارات المشاركة.

ويتوج هذا الملتقى خمس سنوات من العمل والمثابرة داخل أروقة هذه الجامعة، برئاسة السيد الصغير زينون، ومكتب جامعي مكون من اهم محبي ومالكي السيارات العتيقة على مستوى المملكة، حيث سيكون الاحتفال بمناسبة وطنية غالية على المغاربة حدث المسيرة الخضراء المضفرة، وايضا تتويج سنوات من عشق السيارات العتيقة بالمملكة.