هنأ الملك محمد السادس، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على حسن تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، في اتصال هاتفي جمع الطرفين، اليوم .
وفي هذا الصدد، قالت وكالة الأنباء القطرية، إن “صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تلقى اليوم، اتصالا هاتفيا، من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة”.
وتابعت، “وخلال الاتصال، هنأ جلالة ملك المغرب سمو الأمير، بمناسبة انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيدا جلالته بحسن التنظيم، متمنيا التوفيق للمنتخبات المشاركة في البطولة”.
وختمت بلاغها بالقول، “كما جرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك”.
ويشارك المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في المجموعة السادسة، رفقة منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، علما أنه تعادل مع رفاق مودريتش بدون أهداف، وانتصر على الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، فيما سيقابل كندا الخميس المقبل في آخر جولات دور المجموعات.
ويتصدر المنتخب الكرواتي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط (3+ أهداف)، متقدما بفارق الأهداف على المغرب (+هدفين)، الذي يملك في رصيده أربع نقاط أيضا، فيما تحتل بلجيكا (-1) الرتبة الثالثة مع ثلاث نقاط، وكندا (-4) في الصف الرابع برصيد خال من النقاط، علما أن أبناء هيردمان غادروا المسابقة رسميا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا