خالد بوطيب يتحول من نجم مرحب به في الزمالك إلى عالة على إدارة النادي !

0
76

إعتبر المستشار مرتضى منصور صفقة ضم اللاعب خالد بوطيب للزمالك المصري أنها صفقة تاريخية مراهنا على تتويج خالد بوطيب بجائزة هداف كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، لكنه لم يكن ضمن حسابات المدرب السابق للمنتخب الوطني، هيرفي رونار، سواءًا بداعي الإصابة أو الاختيارات الفنية.
و هلل مرتضى منصور رئيس الزمالك بصفقة اللاعب مشيدا بدور نجله في إتمام الصفقة التي قدرت بما يُقارب 3 ملايين دولار رغم أن جلّ انتقالاته في مساره الاحترافي كانت “انتقالات حرة” بالمجان، كما أن راتبه في النادي يصل إلى 1،7 مليون دولار.
و تبحث إدارة نادي الزمالك المصري عن التخلص حاليا بأي شكل من اللاعب خالد بوطيب لقيد النجيري يوسف معروف حيث تسمح لوائح الإتحاد المصري لكرة القدم بضم 4 لاعبين أجانب و يتواجد حاليا في لائحة اللاعبين الأجانب كل من التونسيان حمدي النقاز و فرجاني ساسي إضافة إلى المنتقل حديثا للزمالك المصري أشرف بنشرقي إضافة إلى خالد بوطيب، و بالتالي سيكون الزمالك المصري مجبرا على تسريح لاعب من لاعبيه الأجانب و يعد خالد بوطيب الأقرب لذلك.
و لن يكون رحيل خالد بوطيب سهلا بسبب أن فسخ العقد مع اللاعب سيكلف النادي كثيرا على المستوى المادي مما قد يؤثر على ميزانية الزمالك أثناء التعاقدات الصيفية، ولهذا لن يستعجل النادي في إيجاد مخرج له في سوق الانتقالات الحالية.
يُشار أن ذات المصادر أكدت أن عرض خدمات اللاعب المغربي على “الأندية الخليجية” سيكون الحل الأنسب للزمالك من أجل توفير المال وعدم الخسارة أكثر في الصفقة التي أبرمها نجل رئيس النادي، أمير مرتضى، وقال بـأنها ستكون “صفقة ناجحة” بكل المقاييس.