“حمزة مون بيبي” وكواليس مثيرة.. دنيا بطمة تقف لأول مرة في قفص الاتهام

0
38

وقفت المغنية دنيا بطمة للمرة الأولى في قفص الاتهام مع متهمات أخريات في جلسة أمس الثلاثاء بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش في قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم.

بطمة وقفت مع متهمات أخريات متابَعات في حالة اعتقال، ويتعلق الأمر بشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش والمسماة صوفيا شاكري وجرت مواجهتها بالتهم المنسوبة إليها، قبل أن تنفي وتتمسك ببراءتها.

قبل انعقاد الجلسة تأرجحت التساؤلات بين إمكانية حضورها من عدمه، غير أنّ مثولها أمام القاضي قطع الشك باليقين بعدما تعهد محاميها بأن تحضر، خاصة وأن مسطرة الإحضار بالقوة كانت ستقف لها بالمرصاد.

غادرت المحكمة بفستان أسود متأبطة يد زوجها وعلامات الدهشة بادية على محياها وطبعت قبلة في الهواء وجّهتها لمناصريها الذين ردّدوا عبارة “دنيا نحن معك الله ينصركم” بعدما سمّم آخرون مسامعها بعبارة “وا على شوهة” التي تحمل دلالات بعينها.

ارتداؤها لكعب عالي وهي تجرّ رجليها بخفة من الفضاء الخارجي للمحكمة لامتطاء سيارة سوداء اللون قبل أن تلاحقها عدسات المصورين، جعل الأعين المتربصة تتساءل عن حملها من عدمه، بينما تساءل البعض الآخر عن المغزى من وراء ارتدائها لفستان أسود اللون وارتداء زوجها للباس أسود وكأنها رغبت في توجيه رسالة معينة تلخّص عبارة “ّالأسود يليق بنا” أو ترجمة دلالة اللون الذي يرمز إلى القوة والسلطة أو الكآبة والخوف والغموض.