ثنائي الأهلي: سنقاتل أمام الوداد.. وجاريدو يصعب المهمة

0
22

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري أن مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب أفضل من خوض مباراة واحدة.
وأضاف الشناوي في تصريحات لقناة ناديه أن خوض نصف النهائي على مباراتين يعد إيجابيا للغاية ويمنح اللاعبين فرصة التعويض بعكس المواجهة الواحدة التي يصعب خلالها تدارك النتيجة.
وأشار إلى أن تواجد خوان كارلوس جاريدو كمدير فني للوداد يصعب من مهمة فريقه، حيث يقوم بتحفيز لاعبيه جيدا ويحثهم على القتال في الملعب وهو ما حدث عندما كان مدربا للنجم الساحلي.

وأكد حارس الأهلي أن تصدر فريقه لبطولة الدوري لا يعني حسم اللقب موضحا أن الأمر لن يحسم إلا بآخر مباراة يستحيل بعدها أن يلاحق الأحمر أي من منافسيه.
واتفق عمرو السولية لاعب الوسط مع الشناوي في رأيه حول مواجهة الوداد بدوري أبطال أفريقيا وأهمية القتال في الملعب أمام بطل المغرب إلى جانب التركيز في لقاء إنبي بالدوري عقب عودة النشاط الرياضي الشهر المقبل من أجل الحفاظ على الصدارة.
وأوضح السولية أن تألقه هجوميا مع الأهلي يرجع لتعليمات السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي يطلب من اللاعبين تأدية الدورين الهجومي والدفاعي وتطوير اللعب دائما.