mbc تتجنب تبرير إبعاد أحلام من “ذا فويس”

0
19

تجنبت مجموعة قنوات “mbc” ذكر السبب وراء استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس”، واكتفت بنشر بلاغ تخبر فيه المتتبعين أن تغيير أحلام بنوال الكويتية يفرض تعديلات لوجستيكية، وفنية، وتقنية.

ونشرت قنوات “mbc” بيانا جاء فيه: “طرأ تعديل على هوية النجوم – المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي “the  mbc “voice بصيغته العربية على “mbc1” مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام.. يعمل فريق الانتاج في “MBC”، حاليا، على إتمام التعديلات اللوجستيكية، والفنية والتقنية، الناجمة عن هذا التبديل”.

 

واستبعدت قنوات “mbc” أحلام من برنامج اكتشاف المواهب بسبب موقفها من الأزمة بين قطر، ودول خليجية، حيث رفضت المشاركة إلى جانب فنانين إماراتين في أغنية موجهة ضد قطر، إضافة إلى تعليقها عليها، وعلى أغنية مشابهة قدمها فنانون سعوديون عبر حسابها على موقع التواصل “تويتر”: “ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”.

يذكر أن أحلام علقت على قرار استبعادها من “ذا فويس” بنشرها صورة تشير إلى قنوات “mbc”، مرفقة بعبارات “محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم، وستظلون بيتي الأول، والدعم الكبير لأحلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وأبداً”.