محفوظ: أعرف أدق التفاصيل عن الرجاء

قال أنيس محفوظ الرئيس الجديد لنادي الرجاء إن الجمعية العمومية التي أقيمت اليوم الأربعاء كانت بمثابة عرس ديمقراطي مؤكدًا أن المترشحين الثلاثة قدموا برامجهم. وأضاف في تصريحات صحفية بعد انتخابه رئيسا للنادي: "كان هناك نقاش...

مارسيلو يتخذ قرارًا مفاجئًا حول مستقبله

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف البرازيلي مارسيلو، قائد ريال مدريد، حال رحيله عن صفوف الميرنجي، بنهاية هذا الموسم. وينتهي عقد مارسيلو (33 عامًا) في سانتياجو برنابيو، بنهاية الموسم الجاري، وهناك نية لدى...

صلاح أولوية قصوى لسان جيرمان

يترقب باريس سان جيرمان، موقف النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، مع ناديه، تمهيدًا للانقضاض عليه وضمه في الميركاتو الصيفي المقبل. وينتهي عقد صلاح في آنفيلد، بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد...

عقم الهجوم يثير القلق في الرجاء.. وتساؤلات حول متولي

تلقى الرجاء صفعة قوية، بعدما اكتفى بالتعادل على ملعبه 1-1 مع ضيفه الفتح الرباطي، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة من الدوري المغربي. ولم تكن النتيجة وحدها التي أعادت الشك بين جماهير الفريق، لكن أيضا...

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. التصنيف الكامل لفرق دور المجموعات بعد تأهل الوداد و الرجاء

مع انتهاء مباريات دور الـ32 لمنافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، تحدد بشكل نهائي تصنيف الأندية الإفريقية إلى دور المجموعات. ورسميًا.. أصبح نادي الزمالك ضمن فرق التصنيف الثاني قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد...

مصائب قوم.. مفاجآت أبطال أفريقيا تشعل الكونفيدرالية

يقول المثل الشعبي "مصائب قوم عند قوم فوائد".. وهو ما ينطبق على منافسات دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، بعد إسدال الستار على منافسات دور الـ 32، وحدوث مفاجآت مدوية. وودع مازيمبي الكونغولي بطل القارة...

هل يقتفي عموتة أثر جيرتس لحصد كأس العرب؟

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة، منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات بنسختها الحديثة من 30 نوفمبر/تشرين ثان وحتى 18 ديسمبر/كانون أول. وأوقعت القرعة، منتخب المغرب في مجموعة واحدة رفقة السعودية والأردن وفلسطين. ويشارك المغرب بالمنتخب الرديف تحت قيادة...

الزاكي: بونو يستحق الليجا.. وإجابة هذا السؤال لدى صلاح فقط

أكد المغربي الزاكي بادو، أسطورة حراسة المرمى في قارة أفريقيا، أنه يشعر بالارتياح في منصبه بالاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي يعمل لديه في منصب مدير إدارة التقنية. في الوقت نفسه أكد الزاكي أن ما يزال...

الوداد يفلت من مطب آسفي ويستعيد الصدارة

أفلت الوداد بعد طول معاناة من مطب نادي أوليمبيك آسفي في آخر مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المغربي. وفاز الفريق البيضاوي في آخر دقائق المواجهة بهدف سجله المحترف الكونغولي جاي مبينزا، الذي وقع على ثالث...

الركراكي: واجهنا آسفي تحت الضغط الإفريقي

أبرز وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، صعوبة الفوز على أولمبيك آسفي في الدوري المغربي للمحترفين (1-0)، اليوم الخميس. وقال الركراكي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الرياضية": "عدنا مؤخرا من غانا، بعد مواجهة قلوب الصنوبر في دوري...

آخر الاخبار