على بعد أسايع قليلة من حلول شهر رمضان المقبل، تجري التحضيرات للأعمال التلفزية على قدم وساق، من أجل إنهاء تحضيرها قبل بداية الشهر الكريم.
وبدأت خريطة الأعمال التلفزية لشهر رمضان تتضح، مع التكثيف من وتيرة العمل في بلاتوهات التصوير، سواء تعلق الأمر بأعمال القناة الأولى أو القناة الثانية.
الكابتن حجيبة
مسلسل يعرض خلال رمضان المقبل على القناة الأولى، حيث يتمحور حول فكرة “تأسيس فريق لكرة القدم النسوية”، جرى تصويره ضواحي مدينة إفران ويعرف مشاركة كل من راوية وجميلة الهوني، وفرح الفاسي، وابتسام العروسي، وقمر السعداوي”.
جوديا
مسلسل “جوديا” يجري حاليا تصويره بمدينة الدار البيضاء والنواحي، ويرتقب عرضه شهر رمضان المقبل على القناة الأولى.
المسلسل الجديد من إخراج صفاء بركة، وإنتاج شركة “ديسكونيكتد” في شخص خالد النقري، ويجسد أدواره كل من نجاة الوافي، وابتسام العروسي وجواد السايح، والعربي أجبار، إلى جانب كل من عبد النبي البنيوي ووداد المنيعي وهاجر مصدوقي ويسرا بوحموش.
لاعب الشطرنج
فيلم “لاعب الشطرنج”، الذي تنتجه القناة الثانية، ويعرف مشاركة عبد الرحيم المنياري، ويونس ميكري، ومريم باكوش وسعاد التازي، ويخرجه حسن غنجة.
وعرف تصوير الفيلم التلفزي في بني ملال توقفا اضطراريا مؤقتا، بسبب تشخيص حالات إصابة بفيروس كورونا ضمن طاقمه، على أن يستأنف بعد 10 أيام.
القلب وما يريد
المسلسل الدرامي “القلب وما يريد”، من تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون، من بطولة دنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي، وأمين الناجي، وهند بنجبارة وغيرهم، يعرض على القناة الثانية، في شهر رمضان المقبل. وتلعب بوطازوت دور “الشيخة حليمة”، وستقدم أغان بصوتها
التيساع فالخاطر
سيتكوم “التيساع فالخاطر”، من إخراج هشام الجباري بمشاركة الممثل عبد الله ديدان، وعزيز داداس، وماجدولين الإدريسي، وهند السعديدي، ومحمد باسو، وسيمو السدراتي، وبديعة الصنهاجي، وفتاح الغرباوي، وغيثة بنحيون، وإيمان هادي، وتسنيم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا