قال الفنان أسامة البسطاوي، إنه لا يرى ابتعاد شقيقه هاشم عن التمثيل، اعتزالا نهائيا، وإنما مرحلة استراحة فقط، وذلك أثناء لقاء تلفزي في برنامج “FBM المواجهة”.
ولم يتحدث أسامة البسطاوي أثناء حلوله ضيفا على الإعلامي بلال مرميد، عن ابتعاد شقيقه عن الفن إلا للحظات، قبل أن يتجاوز الأمر، كونه يخص هاشم بالدرجة الأولى.
أسامة تحدث عن والده الراحل محمد البسطاوي، الذي قال إنه لا زال يعتبره حيا، رغم رحيله قبل سنوات، مشيرا إلى أنه يرى في صديق والده الفنان محمد خيي، الصورة الثانية لوالده.
وقال البسطاوي عن والدته، إنها سيدة مكافحة، ويتذكر أنها منذ صغره وهي تكافح من أجلهم، لدرجة أنها أشرفت على بناء منزل العائلة بنفسها بمدينة سلا.
وَأشار البسطاوي إلى أنه يملك إخوة آخرين ربما لا يعرفهم الجمهور، هم شقيقته فاطمة الزهراء، وشقيقه حسام الذي يدرس الإخراج، وشقيقه الآخر هيثم الذي يحاول أن يكون فنانا هو الآخر، لكن في موسيقى “الراب” .
وعن تجربته في التمثيل، أكد أسامة البسطاوي، أنه يحس بتشابه الأدوار التي تمنح له، ما يتسبب في تكراره لنفسه، ويساهم في قتل الشغف والحلم الذي كان يسعى إليه في بداياته، مشيرا إلى أنه يهتم بالعمل إذا كان المشرفون عليه مهتمين به كذلك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا