الرجاء والوداد يقصان شريط مباريات الجولة 22 من البطولة الاحترافية

0
92

تعود عجلة البطولة الاحترافية إلى الدوران من جديد، من بوابة مباريات الجولة 22، حيث سيقص فريقا الوداد، والرجاء مواجهات الجولة، اليوم الأربعاء، عكس الفرق الأخرى، التي ستبدأ مبارياتها، نهاية الأسبوع الجاري.
وجاء تقديم مباراة الوداد أمام نهضة الزمامرة، والرجاء مع اتحاد طنجة لانشغال قطبي الدار البيضاء بالمنافسات الإفريقية، إذ يستقبل الفريق الأحمر نظيره كايزز شيفس الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما يسافر الفريق الأخضر إلى مصر لمواجهة بيراميدز المصري، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد، بملعب الدفاع الجوي.
وستكون مباراة الوداد أمام نهضة الزمامرة نسبيا سهلة على الورق، لتحقيق الانتصار، بغية الابتعاد أكثر عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي، الرجاء الرياضي، إلا إذا حدثت مفاجأة في اللقاء من طرف الزمامريين، نظرا إلى أنهم يبحثون عن الفوز، محاولة منهم للاقتراب من صاحب المركز ما قبل الأخير، وتفادي الهبوط إلى القسم الاحترافي الثاني، رغم صعوبة الأمر.
وفي الجهة المقابلة، تبدو مهمة الرجاء الرياضي أمام اتحاد طنجة صعبة بعض الشيء، لبحث هذا الأخير عن الانتصار بغية إزاحة الجيش الملكي من مركزه الثالث، واحتلاله مكانه، فيما يطمح رفقاء رحيمي للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد الخسارة الأخيرة أمام نهضة بركان بهدف نظيف، وانتظار أية هفوة من الوداد لاستعادة الصدارة منه، رغم أن هذا الأمر لن يكن بالشيء السهل، في الرمق الأخير من البطولة.
ويتصدر، حاليا، الوداد الرياضي البطولة الاحترافية برصيد 47 نقطة، حصل عليها من 14 انتصارا، وخمسة تعادلات، وهزيمتين، فيما يحتل الرجاء الرياضي الوصافة برصيد 42 نقطة، حصدها من 12 انتصارا، وستة تعادلات، وثلاث هزائم.