هل سيحسم الأهلي صفقة رحيمي بالمغرب؟ عبد الحفيظ يرد

0
62

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، اليوم الاثنين، إن هناك تطورا كبيرا في أداء ونتائج الفريق، خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت”: “حققا 3 انتصارات متتالية، وحتى مواجهة بيراميدز التي تعادلنا فيها، كان الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز”.
وتابع: “المنافسة بين اللاعبين في جميع المراكز، تصب في مصلحة الفريق بالمقام الأول، كما أن العلاقة بين الجميع أكثر من رائعة، ونمتلك طفرة عددية في جميع الخطوط”.
وواصل: “(الحارس الثاني) علي لطفي سينتظم في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة، كما لا يوجد قلق في حال مشاركة الحارس الثالث، مصطفى شوبير، بدليل قيده وتواجده في الأهلي”.
وأردف: “لا يوجد تفكير في التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما لا نفكر في ضم رأس حربة جديد”.
واستكمل عبد الحفيظ: “الحديث عن حسم صفقة سفيان رحيمي (لاعب الرجاء البيضاوي)، خلال تواجد بعثة الفريق في المغرب لخوض نهائي دوري الأبطال، ليس له أي أساس من الصحة، حيث نسلط كل تركيزنا وتفكيرنا على اللقب القاري حاليا، وليس حسم الصفقات”.
وتابع: “مواجهة كايزر تشيفز في غاية الأهمية والصعوبة، كما أن المنافس قدم نتائج أكثر من رائعة، سواء في مشواره بالدوري المحلي أو دوري الأبطال.. تشيفز يجيد اللعب مع الكبار، وهذا يجعلنا مطالبين بالمزيد من الحذر والتركيز”.
واختتم مدير الكرة: “عناصر الأهلي التي ستتواجد في المنتخب الأولمبي المصري، ستتحرك من المغرب إلى طوكيو مباشرة، ولن تعود إلى القاهرة”.