كشف الحسين عموتة عن لائحة المنتخب الوطني المغربي الرديف، الموسعة والمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021، التي ضمت 35 لاعبا من البطولة الاحترافية، والبطولات العربية، والخليجية.
وعرفت اللائحة الموسعة، التي تم إرسالها، أمس الثلاثاء، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، توجد 19 لاعبا من البطولة الاحترافية، توزعت على ستة لاعبين من الوداد الرياضي، وأربعة لاعبين من الرجاء الرياضي، وثلاثة من الجيش الملكي، ولاعبين من الفتح الرياضي، ونهضة بركان، ولاعب واحد بكل من اتحاد طنجة، ومولودية وجدة، وشباب المحمدية.
وضمت اللائحة كل من أشرف داري، يحيى جبران، أيمن الحسوني، أيوب العملود، يحيى عطية الله، ورضا الجعدي من الوداد، وأنس الزنيتي، وعبد الإله الحافيظي، وحميد أحداد، ومحمد نهيري من الرجاء، وأيوب لكرد، ومحمد الخلوي، ومحمد الشيبي من الجيش الملكي، ومحمد أمسيف، ونوفل الزرهوني من الفتح الرياضي، ومحمد علي بامعمر من اتحاد طنجة، وعبد الكريم باعدي، وحمزة الموساوي من نهضة بركان، وعبد الله خفيفي من مولودية وجدة، وعبد المنعم بوطويل من شباب المحمدية.
وشهدت اللائحة وجود، كذلك، كل من عبد العالي المحمدي من أبها السعودي، وإدريس فتوحي من السيلية القطري، وسفيان رحيمي من العين الإماراتي، والمهدي برحمة من الكويت الكويتي، ووليد الكرتي من بيراميدز المصري، وسفيان البوفتيني من الأهلي القطري، ومراد بطنا، ومروان سعدان من الفتح السعودي، وإسماعيل الحداد من الخور القطري، وكريم البركاوي، ومحمد فوزير من الرائد السعودي، وبدر بانون من الأهلي المصري، وأشرف بنشرقي من الزمالك المصري، ووليد أزارو من الإتفاق السعودي، وأدم النفاتي من الإمارات الإماراتي.
وسيتم تقليص اللائحة من طرف المدرب الحسين عموتة، شهر نونبر المقبل، الذي سيعرف إرسال اللائحة النهائية، المكونة من 24 لاعبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف في دور مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021، كل السعودية، وفلسطين، والأردن في المجموعة الثالثة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا