يتطلع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إلى قيادة الفريق الأحمر، لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.
المدير الفني للأهلي استطاع أن يعود بالفريق لمنصات التتويج على مستوى دوري الأبطال، بعد غياب 7 سنوات، محققا اللقب في النسختين الماضيتين (2020) و(2021).
وفي أقل من عامين بات قريبا من حصد اللقب الثالث، يصطدم بالوداد المغربي، يوم 30 مايو/ايار الجاري، على ملعب محمد الخامس بالرباط.
وتولى موسيماني المسؤولية الفنية للأهلي في أكتوبر/تشرين الأول 2020، ونجح في تحقيق اللقب على حساب الزمالك، ثم خطف اللقب للمرة الثانية على التوالي من كايزر تشيفز الجنوب إفريقي النسخة الماضية.
ورغم المستوى المتذبذب في دوري الأبطال بالنسخة الجارية، إلا أنه قاد الأحمر للمباراة النهائية، وبات على بعد خطوة واحدة من اللقب الثالث على التوالي، والرابع في مسيرته بعدما حصده مع صن داونز في 2016.
ويلمع إنجاز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد بحصد دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، أمام الجنوب إفريقي، الذي يمني النفس بتحقيقه على المستوى الإفريقي لأول مرة.
ونجح زيدان في حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد 3 مرات متتالية أعوام 2016 و2017 و2018، بالتغلب على أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء (5-4)، ثم يوفنتوس (4-1)، وأخيرا ليفربول (3-1).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا