أظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض أحد رجال الشرطة بزيه النظامي للتهديد بالسلاح الأبيض من طرف أحد الأشخاص، مع تكسير هذا الأخير سيارة الشرطي.
وتفاعلا مع هذا الموضوع، أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء أنها فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يومه الأربعاء 15 يونيو، وذلك لتوقيف المشتبه فيهم المتورطين في قضية التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة والاتجار في المخدرات.
وسجلت في بلاغ بهذا الخصوص، أنها تفاعلت بجدية مع الشريط المذكور الذي “يوثق لقيام أشخاص باعتراض سيارة خاصة كان على متنها شرطي، بمنطقة الهراويين، وتعريضها لخسائر مادية مقرونة بالتهديد بواسطة السلاح الأبيض”.
وقد مكنت عمليات التشخيص البصري من تحديد هوية المشتبه فيهم، حيث أوضحت إجراءات التنقيط بقواعد البيانات الأمنية أن أحدهم مبحوث عنه في قضايا المخدرات، وتتواصل حاليا التحريات والتدخلات الميدانية لتوقيفهم وإخضاعهم للأبحاث التمهيدية اللازمة، للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا تحديد خلفيات ودوافع استهداف موظف الشرطة المذكور.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا