تعهد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بالمضي قدما في التحقيق بشأن فضيحة إعادة بيع تذاكر المونديال، عقب انتقادات طالته جراء إخفاقه في تنفيذ وعده بالكشف عن نتائج التحقيق في 16 يناير.
لقجع قال جوابا عن أسئلة تتعلق بأسباب تأخره في إعلان نتائج التحقيق، في تصريحات بثها مقربون منه، “إن الأمر مرتبط باستمرار التحقيق “في الملف مؤكدا أن هذا القضية “لم تطو”.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت في اجتماع مكتب مديرها الأخير، أنها ستقوم بتكوين لجنة للتحقيق في موضوع التلاعب بتذاكر مباريات المنتخب الوطني المغربي بنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وتطرق فوزي لقجع في الاجتماع المذكور، إلى موضوع التذاكر التي تم توزيعها على الجماهير المغربية في نهائيات كأس العالم الأخيرة، منددا بقوة بالممارسات المشينة لبعض المحسوبين على أسرة كرة القدم الوطنية.
وبعد وضع الأعضاء في الصورة، أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الوقت نفسه عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث وإصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل يوم 16 يناير، في حق كل من ثبتت إدانته في هذا العمل المسيء لسمعة كرة القدم الوطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا