تواجه ملكة جمال المغرب الجديدة، كوثر بنحليمة، حملة ضدها، بعد تصريحاتها حول فضل جدتها الجزائرية في تعليم المغربيات الخياطة، والتفصيل.
وظهرت ملكة الجمال، التي نالت اللقب بعد أن تنازلت عنه فاطمة الزهراء خياط، إثر إصابة قدمها، (ظهرت) وهي تتحدثت في مقطع فيديو عن جدتها، مشيرة إلى أن هذه الأخيرة، وعائلتها انتقلا من الجزائر إلى المغرب، وقاما بتعليم النساء المغربيات الخياطة، والتفصيل.
واعتبر المنتقدون أن حديث ملكة جمال المغرب عن فضل جدتها على المغربيات فيه نوع من الاستفزاز، خصوصا في ظل التوتر، الذي تشهده العلاقات المغربية الجزائرية، وتأثيره في مشاعر الشعبين.
ورافق الجدل مسابقة ملكة جمال المغرب هذه السنة، والتي تؤهل صاحبة اللقب إلى مسابقة ملكة جمال الكون في إسرائيل، انطلاقا من منحه لقريبة الفنان “ريدوان”، وخروج مشاركات للاحتجاج، والتشكيك في مصداقية المسابقة، ثم تنازل قريبة ريدوان عن اللقب بمبرر إصابتها في قدمها.
وتخلت فاطمة الزهراء خياط عن لقب ملكة جمال المغرب، جراء الإصابة، التي تعرضت لها على مستوى الكاحل، وسلمته إلى وصيفتها الأولى كوثر بنحليمة،إذ من المقرر أن تمثل المغرب في منافسة ملكة جمال الكون، التي ستنظم في إسرائيل، قي 12 دجنبر المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا