شدد روبرتو مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، على أن فريقه يعاني من أجل تسجيل الأهداف، وهو ما ظهر جليًا في المباريات الأخيرة، وتسبب في عدم التأهل مباشرة لكأس العالم 2022.
وأنهى الأزوري مرحلة التصفيات بالمركز الثاني في المجموعة، بعد التعادل مع أيرلندا دون أهداف، خلف سويسرا التي فازت على بلغاريا (4-0)، وتأهلت مباشرة للمونديال، بينما يخوض الطليان الملحق الأوروبي.
وقال مانشيني، في تصريح بعد المباراة: “لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك الآن، لدينا (الملحق) في مارس/آذار، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا”.
وأضاف: “في الوقت الحالي، نحن نعاني من أجل تسجيل الأهداف بالرغم من سيطرتنا على المباريات، أيرلندا لعبت بحالة دفاعية وكنا نكافح من أجل التسجيل”.
وتابع: “إنه أمر مؤسف، لأنه كان يجب علينا أن ننهي الأمر ونتأهل للمونديال قبل وقت طويل، نحتاج فقط لإعادة اكتشاف ما يميزنا حتى اليوم، لقد أهدرنا ركلتي جزاء في مباريات حاسمة، وهذا يدل على أنه كانت لدينا فرصة الفوز”.
وواصل: “كانت مباراتنا الأولى مع بلغاريا في سبتمبر/أيلول بعد جولتين من الدوري الإيطالي، وتلك المباريات هي الأصعب دائمًا، حيث نكون في بداية الموسم، ومع ذلك كانت لا تزال لدينا فرص للفوز على سويسرا، ولم يحدث”.
وختم: “الآن نستعد لشهر مارس، وسوف نخوض الملحق بثقة، ونحجز مكاننا في كأس العالم، ونأمل أن نفوز بالبطولة أيضًا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا